12 مليار ليرة سورية مبيعات شركة حديد حماة حتى الآن

قال مدير عام شركة حديد حماة المهندس احمد الطنب: رغم كل ما رافق الشركة من صعوبات خلال هذا العام لجهة تأمين الخردة وارتفاع أسعارها استطاعت الشركة ان تحقق مبيعات غير مسبوقة وصلت الى 12 مليار ليرة حتى ما قبل نهاية هذا العام.

وزاد الطنب على ذلك بان الربح المحقق هو 3 مليار ونصف المليار مع الإشارة الى حركة البيع تشهد مع نهاية العام الحالي بطئا شديدا باعتبار سوق الحديد غير مستقر.

ولفت مدير عام شركة حديد حماة الى ان الشركة سددت كل التزاماتها الماليه للشركة العامة للكهرباء قيم الاستجرار فضلا عن الحوافز العمالية التي تحققت مع إننا نعمل بوردية واحدة نظرا لقلة مادة الخردة.

وحول عملية التعثر هذه أوضح مدير عام الشركة بان هذه القضية ستبحث هذا الأسبوع مع المؤسسة العامة للصناعات الهندسية ووزارة الصناعة أملين ان تجد حلا قبل بداية العام القادم وبخاصة وان قضية الخردة بدأت تؤرق الشركة جراء حرماننا منها لجهة القطاع العام ما يرغمنا بالبحث عن ما يسد حاجة الشركة ويواصل عملها من الخردة الموجودة في الأماكن الأخرى.

يذكر ان أسعار البيليت والحديد المبروم بشكليه القاسي ومتوسط القساوة قد شهد خلال الشهرين الماضين ارتفاعا كبيرا تماشيا وتوازيا مع ارتفاع أسعار مادة الخردة والتي كان سعر الطن منها ب35 الف ليصبح الآن ب75 الف ليرة.

البعث ميديا || حماة – محمد فرحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *