تكريم 113 ممرض وممرضة في مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالقنيطرة

بمناسبة يوم التمريض العالمي كرمت الهيئة العامة لمشفى الشهيد ممدوح أباظة في القنيطرة بالتعاون مع جمعية البستان الخيرية فرع المنطقة الجنوبية اليوم 113 ممرضا وممرضة من جميع الأقسام في المشفى تقديرا لجهودهم خلال الفترة السابقة.

وعبر عدد من المكرمين عن شكرهم لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدين مواصلتهم العمل بكل جد وإخلاص، وأشار مدير الهيئة الدكتور سامر الخضر في تصريح له إلى أن التكريم عربون وفاء ومحبة وتقدير لكل العاملين في قسم التمريض الذين لم يقصروا في أداء واجبهم الإنساني قبل المهني في تضميد الجراح وبلسمة الألم للمرضى سواء من مدنيين أو من جرحى الجيش والقوات المسلحة.

ولفت الخضر إلى أن الكادر التمريضي يستحق التكريم لأنهم صمدوا في أماكن عملهم رغم تعرض المشفى لعشرات الاعتداءات بالقذائف والرصاص من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة.

بدوره بين مدير صحة القنيطرة الدكتور عوض العلي أن الكوادر الطبية بما فيها التمريضية ورغم النقص في عددها إلا أنها كانت على قدر المسؤولية وقدمت كل ما تستطيع من خدمات صحية وطبية وفق الامكانيات المتوافرة.

واوضح مدير فرع جمعية البستان الخيرية فرع المنطقة الجنوبية مأمون جريدة أن مساهمة الجمعية في تكريم الطاقم التمريضي في المشفى تأتي تتويجا لعملهم الإنساني الذي أمتاز بالبطولة طيلة سنوات الأزمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *