الجيش يرد على خروقات التنظيمات الإرهابية ويوقع خسائر في صفوفها بريفي حماة وإدلب

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية مركزة على محاور تسلل مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الغربي باتجاه نقاط عسكرية على أطراف المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها.

ورصدت وحدات من الجيش تسلل مجموعات إرهابية تنتمي لما يسمى الحزب التركستاني من محيط قريتي الناجية وبداما في أقصى الريف الغربي لمنطقة جسر الشغور في إدلب باتجاه نقاط عسكرية تحمي المدنيين في القرى والبلدات الآمنة على أطراف المنطقة منزوعة السلاح.

وتعاملت وحدات الجيش مع الإرهابيين المتسللين برمايات نارية مركزة طالت مقراتهم ومحاور تحركهم وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي أقصى الريف الشمالي لحماة نفذت وحدة من الجيش ضربات مدفعية على مواقع التنظيمات الارهابية في قرية البانة بعد رصد محاولة تسلل بعض أفرادها باتجاه المناطق الآمنة المجاورة ودمرت لهم نقاطا محصنة في محيط القرية وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب.

وفي ردها على محاولات تسلل واعتداء التنظيمات الإرهابية على نقاط عسكرية بريف حماة الشمالي قضت وحدات من الجيش خلال اليومين الماضيين على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم جرافة ونقاطا محصنة ومرابض هاون على محاور بلدة اللطامنة وقرى معركبة والصخر والجنابرة والجارية والبويضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *