توزيع عشرة آلاف اسطوانة غاز خلال يومين على أسر شهداء وجرحى مصياف

لليوم الثاني تواليا تقوم اللجنة الخاصة والمعنية بتوزيع اسطوانات الغاز على اسر الشهداء وجرى الجبش حيث بلغ عدد الاسطوانات التي تم توزيعها خمسة آلاف اسطوانة في مجال مدينة مصياف وريفها وفقا لتصريح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة زياد كوسا.

وزاد على ذلك بأنه يوميا تقوم عشر سيارات محملة بالغاز حمولة كل منها 250 اسطوانة تتجه عبر محاور محددة لها يكون بانتظارها لجنة معنية ومسماة تتولى ايصال اسطوانات الغاز لمستحقيها بسعر التعبئة ألا وهو 650 ليرة.

وأشار كوسا الى ان عدد الذين يستحقون هذه الخدمة او لنقل ت ممن تنطبق عليهم شروط الجرحى في مجال منطقة مصياف هو سبعة آلاف اسرة ما بين شهيد وجريح نسبة عجزه ستين بالمائة، ووفقا لذلك سيستمر العمل حتى الانتهاء من كامل المستحقين.

وفي سياق متصل اوضح عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع التموين بأن زيادة الانتاج من الغاز في حماة الى 17 الف اسطوانة يوميا من شأنه ان ينهي ازمة الغاز قريبا جدا .

يذكر بان اللجنة التي تقوم بتوزيع الغاز لاسر الشهداء في مجال محافظة حماة مكونه من رئبس الوحدة الإدارية ومدير المنطقة ورئبس فرع محروقات حماة وعضو المكتب التنفيذي في كل منطقة.

البعث ميديا || حماة – – محمد فرحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *