الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر في ريف حماة الشمالي

ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي على خروقات الإرهابيين لاتفاق منطقة خفض التصعيد بضربات مركزة على تحركات ومحاور تسللهم باتجاه النقاط العسكرية والقرى الامنة بريف حماة الشمالي.

ونفذت وحدة من الجيش ضربات مركزة بالأسلحة الرشاشة والمدفعية على تحصينات ومواقع إرهابيي “جبهة النصرة” في أطراف بلدة الجنابرة وعلى أوكار إرهابيي “كتائب العزة” على أطراف بلدات اللطامنة وكفر زيتا وذلك ردا على خرقهم اتفاق منطقة خفض التصعيد في ريف حماة الشمالي.

وأسفرت عمليات الجيش عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة ومواقع لهم.

وحاولت “تنظيمات إرهابية التسلل باتجاه نقاط الجيش من محاور قريتي حصرايا والأربعين بالريف الشمالي لحماة تعاملت معها وحدات الجيش المتمركزة بالمنطقة بمختلف أنواع الأسلحة وكبدتها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد”.

ووجهت وحدات الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس ضربات مركزة بالأسلحة المناسبة على خروقات المجموعات الإرهابية في الأطراف الغربية لبلدة الجنابرة وإرهابيي “كتائب العزة” في الأطراف الشرقية لبلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي حاولوا التسلل باتجاه النقاط العسكرية بالمنطقة وأفشلت محاولتهم وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *