الرفيق بلال : التاريخ سيدون الانتصارات

استمراراً لعقد المؤتمرات السنوية للشعب الحزبية عقدت شعبة شهبا للحزب مؤتمرها السنوي وذلك بحضور الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية المشرف على فرع السويداء والرفيق فوزات شقير أمين فرع الحزب ومحافظ السويداء عامر العشي والرفيق بسام الطويل أمين الشعبة .

الرفيق د.بلال أكد أن هذه المؤتمرات تشكل محطة سنوية يرتقي فيها فكر الحزب ونضاله للتقدم نحو الأمام ويجب العمل على بناء قيادات قاعدية على تماس مع الجماهير لتنشيط الحالة الفكرية والتنظيمية والعقائدية لدى الرفاق البعثيين ،منوهاً لأهم التطورات السياسية و العسكرية المحلية و الإقليمية و الدولية ،
مشيراً إلى صمود شعبنا و جيشنا خلف قيادته الحكيمة الممثلة بالأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد.
و بين الرفيق د.بلال أن التاريخ سيدون هذا الصمود و هذه الانتصارات و الانجازات العظيمة التي سطرتها سورية من خلال إرادة الشعب و إيمانهم بوطنهم و قيادتهم .
بدوره الرفيق شقير استعرض الواقع الأمني في المحافظة وقدم عرضاً سياسياً حول سورية والعالم منوهاً إلى أن سورية في الربع ساعة الأخيرة من إنجاز وتحقيق النصر الكامل والتام على الإرهاب وداعميه بفضل سواعد جنودنا الميامين،منوهاً إلى ثبات الموقف السوري وصوابية الأداء السياسي الخارجي والداخلي ،مشيراً إلى ما يقدمه جيشنا الباسل في ساحات القتال و الانتصارات المتلاحقة التي يسطرها .
من جهته محافظ السويداء أكد على أهمية العمل الدائم و الجاد ، موضحا استجابة الدوائر الحكومية و مؤسسات الدولة والجهات المعنية لكافة مطالب واحتياجات المواطنين .
كما تضمن المؤتمر عرضاً للتقارير التنظيمية والنقابية المقدمة من قيادة الشعبة والمقترحات والتوصيات بعمل مجالات الشعب وتم الاستماع لمداخلات الرفاق الحضور التي تركزت حول مناقشة الوضع الأمني بالمحافظة ومحاسبة الفاسدين والخارجين عن القانون بالاضافة لمناقشة القضايا الخدمية كالمطالبة بتحسين واقع المياه والزراعة والطرق والتعليم وتأمين المحروقات والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لكل العقبات والمشاكل التي يعاني منها الأهالي..
و في نهاية المؤتمر وجه الرفاق في قيادة الشعبة برقية وفاء للسيد الرئيس بشار الأسد مباركين الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري الباسل أملين أن يحمل هذا العام الخير و السلام لسورية بثالوثها المقدس شعباً و جيشاً و قيادةً .
شارك في المؤتمر عدداً من أعضاء قيادة الفرع و أعضاء مجلس المحافظة وعدداً من أعضاء مجلس الشعب ومن رؤساء المنظمات الشعبية و النقابات المهنية و مدراء الدوائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *