خلال يوم واحد..خسائر مادية وبشرية كبيرة للعدوان السعودي في اليمن

استطاع الجيش اليمني مدعوماً من اللجان الشعبية أن يقضي على عدد من جنود النظام السعودي ومرتزقته,كما أحبط محاولات تسلل إلى مناطق ومواقع يمنية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نقلاً عن مصدر عسكري يمني إن “ضابطا وثلاثة من جنود العدوان السعودي قتلوا إثر عملية قنص نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في الصوح والفريضة بنجران”.

 وأكد المصدر أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطرت على عدد من التباب شرق جحفان في جيزان, مشيراً إلى أن الوحدات استطاعت تدمير أسلحة متنوعة وكسر زحوفات لمرتزقة النظام السعودي في نفس المنطقة وفي الشرفة وقبالة صحراء الأجاشر والسديس بنجران.

وتابع المصدر:”دكت المدفعية التابعة للجيش اليمني تجمعات لجنود ومرتزقة العدوان في رقابة المنارة ومنطقة الصوح, ملحقة خسائر بشرية ومادية في صفوف العدوان السعودي”.

وفي جبهة عسير أحبطت وحدات الجيش واللجان الشعبية زحفين للمرتزقة على مواقعه في الربوعة وقبالة منفذ علب كما افشلت محاولة تسلل في أسطر بمديرية خب والشعف.

أما في محافظة الجوف استهدف الجيش اليمني بقصف صاروخي تجمع آليات لقوات العدوان في بوابة جبل النار بجبهة حرض بينما سيطر على عدد من مواقع المرتزقة في بيت اليزيدي والقدم بمديرية دمت في محافظة الضالع إثر عمليات هجومية ادت الى مقتل واصابة العشرات من مرتزقة العدوان.

يذكر أن قوات العدوان السعودي ومرتزقته يتكبدون خسائر بشرية ومادية جسيمة خلال عمليات الجيش واللجان الشعبية اليمنية التى تواصل تصديها لاعتداءاتها ومجازرها بحق اليمنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *