صكر من دير الزور: على البعث والبعثيين مسؤولية استيعاب الاخطاء وتصحيحها

بحضور الرفيق ساهر الحاج صكر عضو اللجنة المركزية لحزب البعث أمين الفرع والرفاق أعضاء قيادة الفرع، عقد اليوم المؤتمر السنوي لشعبة الميادين وذلك في مقر الشعبة بمدينة الميادين.

تركزت أهم الطروحات والمداخلات حول إعادة تأهيل المراكز الصحية الغير مفتتحة، وإقامة حملات التلقيح الخاصة بالمدارس، وترميم المشفى الوطني، وتأمين حواسيب للمدارس، وتوفير مياه الشرب وتأمين خزانات، وفتح منافذ للشركة السورية للتجارة في قرى الميادين، والعمل على إعادة تأهيل محطة الدوير للكهرباء.

وفي حديثه أكد الرفيق الصكر أن حزب البعث وثبات عقيدته في وحدة الأمة العربية أدى لصمود سورية وانتصارها وهذا ما يضع على البعث والبعثيين مسؤولية استيعاب الأخطاء وتصحيحها إضافة الى التحلي بالقيم البعثية الصحيحة ونشر الوعي بين افراد المجتمع لإعادة اعمار سورية افضل مما كانت.

وفي الجانب السياسي تحدث الصكر عن أخر التطورات على الساحة المحلية والعربي والدولية وأكد أن سورية حققت الانتصارات العظمى في الحرب الظالمة التي شنت عليها خلال السنوات السابقة وأفشلت كافة المؤامرات الصهيوامريكية وأدوات الرجعية العربية بفضل دماء شهدائنا الأبرار وصمود وتضحيات الجيش العربي السوري العقائدي وحكمة وشجاعة قائد الوطن الرفيق الدكتور بشار الأسد، وموضحاً أن سورية ستبقى الداعم الأول للمقاومة في الوطن العربي.

حضر المؤتمر الرفاق أمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية،  ورؤساء المنظمات الشعبية.

البعث ميديا || دير الزور – مساعد العلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *