الشوفي: نحن في مرحلة متقدمة من النصر لكن أمامنا الكثير من التحديات

عقدت شعبة صافيتا مؤتمرها السنوي بحضور عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي المشرف على الفرع الرفيق ياسر الشوفي .

تحدث الرفيق ياسر الشوفي أن طرطوس عرفت قولاً وفعلاً عبر التاريخ من رصاصة المجاهد الشيخ صالح العلي ، وأن أهلها قدموا وضحوا الكثير وأول تضحياتهم كانت وماتزال فلذة أكبادهم .

وأشار بضرورة تعزيز حالة الوعي الفكري والعقائدي، لافتاً أن ما تعرضت له سورية من مؤامرات كان بسبب تمسكها بخيارها المقاوم، إلا أن صمود شعبها وجيشها وحكمة قائدها الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية ، حال دون تحقيق مآرب الإرهابيين ومشغليهم وداعميهم، و أشار الرفيق الشوفي أن الاجتماع الحزبي هو عملية تواصل لتنسيق العمل الحزبي من خلاله، ولتعزيز لغة الحوار بين البعثيين مع باقي الأحزاب الوطنية والجماهير لتحصين البلد في المرحلة القادمة .

وأكد الشوفي أننا في مرحلة متقدمة من النصر لكن أمامنا الكثير من التحديات , مشيراً إلى ضرورة التلاحم الوطني بين أبناء الوطن والالتزام بالحزب وبالرسالة الخالدة التي أساسها اللغة العربية التي تجمعنا..

ونوه بأهمية جذب جيل الشباب الذي يعول عليه كثيراً في بناء المستقبل ، كون الشباب خزان البعث ، وإيلاء منظمتي الشبيبة والطلائع كل الاهتمام ، والمرحلة القادمة هي مرحلة الخيارات الديمقراطية ،وتحدث عن الاجتماع الأخير للجنة المركزية ومانبثق عنه .

تركزت مداخلات الرفاق أعضاء المؤتمر عن الأوضاع المعيشية والخدمية وفي مجال التربية والكهرباء وعن الوضع السياسي ، وأكدوا ضرورة تحسين الوضع التنظيمي ، والتركيز الاهتمام بالشأن الثقافي واعتباره مدخلا لغرس القيم والأفكار الداعمة للثقافة المقاومة وتحصين المجتمع فكرياً وثقافياً ، ودعم المناظرات الفكرية والعقائدية وتشجيع المبادارات الفردية ، وأسس ومعايير اختيار وإعفاء القيادات .

حضر المؤتمر أمين فرع طرطوس لحزب البعث الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين ومحافظ طرطوس الرفيق المحامي صفوان أبو سعدى وأعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة وقيادة الشعبة ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *