دخل الله: البوصلة الأساسية لحزب البعث العربي الاشتراكي هي خدمة المواطن


تحت شعار (( رؤية متجددة وفكر يتسع للجميع )) عقدت شعبة الشهيد باسل الأسد التابعة لفرع حمص للحزب مؤتمرها السنوي بحضور الرفيق مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي والرفيق عمر حورية أمين فرع حمص لحزب البعث وذلك برحاب المركز الثقافي العربي ببلدة القبو .

تنوعت المداخلات والطروحات التي قدمت من قبل الرفاق الحضور ببداية المؤتمر والتي تركزت على مجال الخدمات و في مجال التربية و تطوير الخارطة الصحية في المنطقة .. حيث تم الرد على هذه القضايا بكاملها من قبل الرفاق ونوقشت مقترحات معالجتها في إطار الإمكانات المتاحة .

حيث قدّمَ شرحاً واسعاً عن الحرب على سورية و العصابات الإرهابية وممويلها ، لافتاً لضرورة تطبيق مبدأ الشفافية والإهتمام برفع المستوى المعيشي ومكافحة الفساد والمتلاعبين بمقدرات الشعب ، كما تم الشرح حول الواقع الثقافي الحزبي وآليات النهوض بالخطاب والعمل على المنطلقات الفكرية والقواعد التنظيمية العامة التي يجب أن ينطلق منها الحزب بالداخل والتي تواكب التطور الحاصل بالعالم وادوات تواصله ، كما تمت الإشارة إلى أن المؤتمرات محطة نعيد بها تقيم العمل الحزبي خلال عام وهي فرصة لمعالجة السلبيات و تعزيز الايجابيات ، كما تم التشديد على الرفاق في الفرق و الشعب الحزبية لتكثيف العمل لإزالة آثار الحرب الإرهابية الفكرية والاجتماعية و النفسية .

بعد ذلك وجه أعضاء المؤتمر برقية ولاء ووفاء إلى سيد الوطن الرفيق الدكتور #بشار_الأسد الأمين العام للحزب معاهدينه بالحفاظ على مبادئ حزبنا العظيم وصون وطننا الغالي.

تخلل المؤتمر تكريم الرفيق عيسى خضور وهو أبٌ لأربعة شهداء وهم : (يونس خضور ، حسن خضور ، ازدشير خضور، نيناس خضور ) .. الرحمة كل الرحمة لأرواحهم الطاهرة .

شارك بالحضور الرفيق طلال البرازي محافظ حمص و الرفيق إياد ظفرور رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي والرفيق نديم علي رئيس مكتب الفلاحين وعدد من الرفاق أعضاء مجلس الشعب و الرفيق رئيس اتحاد فلاحي حمص و عدد من الرفاق مدراء المؤسسات الخدمية بالمنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *