عزوز.. أسر الشهداء أمانة في أعناقنا

عقدت شعبة رأس العين مؤتمرها السنوي اليوم في قاعة الشهيد حنا عطا الله حيث اتسمت مداخلات الرفاق بالتنوع والشفافية لتتناول الوضع المعيشي وهموم الفلاحين والوضع التنظيمي والسياسي والخدمي ، تحدث الرفيق شعبان عزوز عضو القيادة المركزية شاكراً الحضور اللافت رغم صعوبة الوصول وبعد المسافة.

وأكد الرفيق عزوز على ثقة القيادة واعتزازها بأهلنا في محافظة الحسكة الصامدة التي تأثرت كغيرها من محافظات القطر وعانت من الإرهاب لكنها تختلف بأزمتها المركبة والصعبة وبفضل صمودهم وحكمة قيادتنا بقيادة الرفيق بشار الأسد الأمين العام للحزب وبطولات الجيش العربي السور تتحرر كامل أراضي الجمهورية العربية السورية ليرفرف علمها شامخاً خفاقاً.

كما أكد على موضوع الشهداء وعوائلهم والواجب الكبير الذي يقع على عاتقنا عربون محبة ووفاء لما قدموه في سبيل رفعة الوطن واستقلاله ، فهم أمانة في أعناقنا جميعاً.

وقد سبق المؤتمر لقاء جماهيري موسع التقى فيه الفعاليات السياسية والاجتماعية والدينية والإدارية في محافظة الحسكة، قدم خلالها الرفيق عضو القيادة المركزية عرضاً لآخر المستجدات على الساحة السورية والإقليمية والدولية.

كما أشار إلى الأهمية الكبيرة لكلمة السيد الرئيس أمام رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية كدليل وبرنامج عمل ونهج خلال المرحلة القادمة رغم الحرب الكونية الظالمة على سورية الصمود ، التي انتصرت ببسالة جيشها وصمود شعبها وحكمة قائدها معبراً عن سعادته بما رآه من محبة بين كل أطياف المحافظة ،وفي نهاية اللقاء شكر الرفيق عزوز الحضور متمنياً لهم وصولاً بالسلامة إلى مدنهم وقراهم .

حضر المؤتمر الرفيق الدكتور غسان خلف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي في القيادة المركزية و عدد من الفعاليات الشعبية و الحزبية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *