شعبة المخرم للحزب تعقد مؤتمرها السنوي

بحضور الرفيق د. #مهدي_دخل_الله عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي و الرفيق #عمر_حورية أمين الفرع بمقر قيادة الشعبة .

تركزت مداخلات وطروحات الرفاق الحضور على الأسراع بإحداث مصرف تسليف شعبي في مدينة المخرم، تخفيض أسعار الأسمدة الزراعية،أحداث رياض اطفال في قرى منطقة المخرم تابعة للتربية،إحداث ثانوية تجارية بالمخرم ، إجراء صيانة للمركز الثقافي بالمخرم بسبب تسرب مياه الأمطار ،التأكيد على المواضيع الثقافية التي تهم جيل الشباب،تأمين أطباء مقيمين في مشفى المخرم .

و تم تقُدّيم عرض موجز عن أبعاد ودوافع الحرب الشرسة و الظالمة التي شنت على سورية الموقع و الموقف .. حيث تم التنويه إلى أن المشروع الأميركي الصهيوني الغربي والرجعي العربي فشل في تحقيق أهدافه و من أهم ملامح هذا الفشل بروز نظام عالمي دولي جديد متعدد الأقطاب صنعته سورية الجيش والشعب والقائد ودعم الحلفاء والأصدقاء.

كما تم التطرق إلى أهمية فكر حزب البعث المتجدد والذي يتوافق مع تطورات العصر ، حيث تمت الإشارة إلى تفعيل النشاط الحزبي وتعزيز دوره في المجتمع وضرورة تطوير آليات الحزب وأن يجسد الرفيق البعثي دور القدوة في العمل والسلوك .

شارك بالحضور عدد من الرفاق أعضاء قيادة الفرع والرفيقة رنا سليمان عضو مجلس الشعب والرفيق يحيى السقا رئيس اتحاد فلاحي حمص وعدد من الرفاق مدراء المؤسسات الخدمية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *