العدو يعترف: وقعنا في “فخ” نصر الله

اعترف رئيس حكومة العدو الإسرائيلي السابق “‏إيهود اولمرت” في برنامج تلفزيوني بتأثير خطابات السيد حسن نصر الله على العقل الإسرائيلي.

وقال أولمرت خلال برنامج وثائقي عرض على قناة “كان” الإسرائيلية حول الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: “لقد سقطنا بفخ نصر الله الاعلامي وقد أخطأنا ببث خطاباته أثناء الحرب ٢٠٠٦ وكأنه وزير خارجيتنا ورئيس حكومتنا ما سمح له بزرع الشك لدينا”.

وأضاف رئيس حكومة العدو خلال حديثه بأن “‏ طريقة الانسحاب المرتبكة والمتخبطة من لبنان عام ٢٠٠٠ كانت أساس خطاب بيت العنكبوت الذي ألقاه نصر الله”.

وخلال البرنامج، اعترف خبراء صهاينة أيضا بأن السيد حسن نصر الله قد فاجأهم بكم المعلومات التي يمتلكها الحزب عن العدو، قائلين: “لم يكن لدينا معلومات عن نصر الله الذي حول حزبه إلى القصة الأكثر نجاحاً واختار الكفاءات وكان مميزاً في التعامل مع مقاتليه.. (وأن) ‏نصر الله لديه معلومات جيدة عنا، وقد درس عن القيادة الإسرائيلية وتاريخ “اسرائيل” ولم يكن هناك من عرف “اسرائيل” من العرب مثلما عرفها نصرالله”.

وأضاف الخبرءا بأن حزب الله ابتدع الكثير من الاساليب الإعلامية في نشر مشاهد القتال ولم يصل اي تنظيم الى المستوى الذي وصل إليه حزب الله في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *