مقاسم تجارية للبيع في المدينة الصناعية بأم الزيتون بالسويداء

أعلنت إدارة المدينة الصناعية والحرفية في أم الزيتون بالسويداء طرح 188 مقسما من الفئة الثالثة المعدة للاستخدامات التجارية للبيع ضمن قطاع الحرف والمهن التجارية في المدينة.

وبين مدير المناطق الحرفية والصناعية بمحافظة السويداء المهندس علاء أبو عمار أن المقاسم المطروحة للبيع تشمل 14 مقسماً مخصصة كمصارف خاصة بمساحة دنيا تبلغ 500 متر مربع للمقسم، وبسعر أولي 25 ألف ليرة للمتر المربع الواحد، إضافة إلى 28 مقسماً مخصصة كمقرات شركات ومصارف خاصة بمساحة دنيا 250 مترا مربعا للمقسم وبسعر أولي 25 ألف ليرة للمتر، إلى جانب مقسم واحد مخصص كمحطة وقود وخدمة سيارات بمساحة 1075 مترا مربعا وبسعر أولي 30 ألف ليرة للمتر.

ولفت أبو عمار إلى أن المقاسم تضمنت أيضا 145 مقسماً مخصصة كمحلات تجارية وبمساحة دنيا للمقسم تبلغ 24 مترا مربعا وبسعر أولي 27 ألف ليرة للمتر، مبينا أنه يمكن للراغبين بالشراء تقديم طلباتهم اعتبارا من الـ 18 من الشهر الجاري ولغاية الـ 31 منه في إدارة المنطقة بمبنى المحافظة على أن تبت طلبات الشراء في جلسة تحدد لاحقا.

وكانت إدارة المدينة الصناعية والحرفية في أم الزيتون افتتحت قطاع المهن والحرف التجارية في شهر نيسان العام الماضي وباعت 185 مقسماً من الفئة الثالثة المعدة للاستخدامات التجارية ضمنه بينما وصل عدد المنشآت الصناعية والحرفية المخصصة بالمدينة إلى 714 منشأة تضم 1107 مقاسم في جميع القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *