الشريط الاخباريسلايدسورية

نصر الله: صمود سورية والمقاومة أسقط المشروع الأمريكي

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن صمود سورية وإيران والمقاومة في لبنان وفلسطين أسقط المشروع الأمريكي للسيطرة على منطقتنا لافتاً إلى أن ما عجزوا عن أخذه من سورية بالحرب العسكرية يحاولون أخذه بالحصار والضغوط الاقتصادية على الشعب السوري.

وقال السيد نصر الله اليوم في الذكرى الـ 30 لتأسيس هيئة دعم المقاومة: إنه ومنذ بداية الثمانينيات وحتى الآن الهزائم تلحق بمشروع أمريكا و(إسرائيل) في المنطقة بفضل حركات المقاومة المدعومة من سورية وإيران.

ولفت السيد نصر الله إلى أن محور المقاومة وقف بوجه مخطط ترامب المسمى بـ “صفقة القرن” في المنطقة وأن العقوبات ولوائح الإرهاب هي حرب على المقاومة وعلينا التعاطي معها على هذا الأساس ومواجهتها.

وأشار الأمين العام لحزب الله إلى أن المقاومة قد تواجه بعض الصعوبات جراء العقوبات لكن لن يستطيعوا إيقاف عزيمتها وصمودها مؤكداً أن المقاومة تستطيع عبور هذه الحرب بالتدبير والإرادة وستزداد قوة وعديداً وصنعاً للانتصارات في هذه المنطقة.

وقال السيد نصر الله: نحن في معركة واجبة ووطنية ولا تقل قداسة عن المعركة ضد الاحتلال والمشروع الصهيوني ولا يمكن للمقاومة الوقوف على الحياد إزاء مصير لبنان بعد أن دافعت عن أرضه بأغلى ما تملكه.