خدمة جديدة من “انستغرام”

أطلق تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام” خدمة جديدة، تمكن المستخدمين من التسوق الإلكتروني بشكل مباشر.

وتدعى الميزة الجديدة “Checkout”، والتي تساعد المستخدم على الشراء والدفع مباشرة من خلال التطبيق، بدلا من اتجاهه للشراء من موقع متاجر التجزئة، ما يضمن له مكوثه بداخل التطبيق دون الخروج منه، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويتعاون “إنستغرام” في الميزة الجديدة، حتى هذه اللحظة، مع 20 علامة تجارية عالمية، منها “نايكي” و”إتش أند إم” و”زارا” و”أديداس.

ويؤكد “إنستغرام” أنه يخزن البيانات المالية الخاصة بمستخدميه “بشكل آمن”، حتى لا يضطروا إلى إدخالها في كل مرة، كما أشار إلى أنه يمكن لهم إنشاء رقم تعريف شخصي يجب إدخاله لكل عملية شراء.

ويسمح “إنستغرام” لمستخدميه بالقيام بشراء منتج واحد فقط، في الوقت الراهن، على أن يسمح لهم بشراء منتجات متعددة وإضافتها في سلة الشراء قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *