منوع

أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم

تعتبر علب الشوكولاتة وطقم أكواب الشاي، وباقات الزهور من الهدايا التقليدية في عيد الأم، والتي لا تتكلف الكثير من الجنيهات، لكن توجد هدايا أخرى تكلف الكثير من المال والتي صنفت على إنها أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” rexlondon “.

شوكولاتة داكنة

تعتبر الشوكولاتة من الهدايا التقليدية في عيد الأم، ولذلك قامت إحدى الشركات وهى” Knischildt “، ومقرها في كونيكتيكت بأمريكا، بتصنيع شوكولاتة داكنة مصنوعة يدوياَ، وسعر الرطل الواحد يبلغ 2600 دولار .

أغلى زعفران في العالم

تعتبر التوابل من الأشياء التي تحرص على شرائها الأم، وقام أحد الأبناء بشراء ما يصل إلى 170.000 زهرة لإنتاج كيلوجرام من الزعفران وتقديمه لأمه في عيد الأم رغم الجهد والتعب الذي يتطلبه اختيار 170.000 زهرة زعفران، يبلغ متوسط سعر التجزئة للزعفران 1000 دولار.

أغلى أومليت في العالم

يمكن أن تكون هدية عيد الأم عبارة عن تقديم وجبة طعام، فمثلاً إذا قمت برحلة إلى مطعم Le Parker Meridien في نيويورك، حيث يمكن تذوق أغلى أومليت في العالم مقابل 1000 دولار، وهى مصنوعة من عشرة أوقية من الكافيار وجراد البحر وستة بيضات.

أغلى شاي في العالم

إذا كانت الأم تفضل الجلوس في المنزل، فيمكن تقديم هدية لها، عبارة عن فنجان شاي، ولكنها ليست هدية متواضعة، إذا قررت شراء أغلى كيس شاي في العالم، حيث يبلغ كيس أغلى أنواع الشاي 7500 جنيه إسترليني، والذي صنعته PG للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين، وتم تزيين الكيس من قبل صائغي Boodles بـ 280 ماسة.