نصر الله: التصنيف الأمريكي للحرس الثوري قمة الوقاحة والحماقة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الولايات المتحدة تصنف المدافعين عن الارض والاستقرار بأنهم إرهابيون بينما الأمريكي هو أصل الإرهاب والإدارة الأمريكية عقلها وثقافتها إرهابية.

وفي كلمة له اليوم بمناسبة يوم الجريح المقاوم قال السيد نصر الله: إن أميركا إدارة إرهابية عقلية وثقافة وممارسةK مبينا أن خط المقاومة في المنطقة يملك الكثير من أوراق القوة المهمة للرد على العقوبات والإجراءات الأميركية.

وأدان السيد نصر الله واستنكر القرار الأميركي بتصنيف الحرس الثوري في إيران “منظمة إرهابية” مبينا أنه يمثل قمة الوقاحة والحماقة، مشددا على أنه سيكون هناك رد مناسب في حال استدعت الحاجة على مستوى الساحات التي تستبيحها أميركا، مضيفا: من حقنا الطبيعي وواجبنا الإنساني والأخلاقي مواجهة كل من يهددنا ويهدد إنجازاتنا وقال: لا تفترضوا ألا نرد على بعض الخطوات التي تقدم عليها أميركا.

وأوضح السيد نصر الله أن الخطوة الأميركية تجاه الحرس الثوري هي رد فعل على الهزيمة والخيبة في المنطقة مضيفا: إن وضع أميركا الحرس الثوري وحزب الله على لائحة الإرهاب دليل على قوتنا لا ضعفنا.. واختيار الحرس الثوري لأنه في الموقع الأول والأقوى والأشد تأثيرا على صعيد ساحات الصراع، الحرس الثوري لديه فضل كبير في الدفاع عن الشعوب في المنطقة وقدم عددا كبيرا من الشهداء والجرحى.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *