الرياضيين في سورية ينفذون وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب

نفذ رياضيون مشاركون في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للصغار والصغيرات ودورات تدريبية مركزية في السويداء اليوم وقفة احتجاجية رفضاً وتنديداً بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان العربي السوري المحتل.

 

وشدد المشاركون في الوقفة التي جرت أمام صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية على أن الجولان المحتل كان وسيبقى جزءاً لا يتجزأ من سورية وسيعود إليها في القريب العاجل.

 

وبين المشاركون أن إعلان ترامب باطل وغير شرعي وواهم كل من يعتقد أن يكون له قيمة ومفعول على الأرض لأن حقائق التاريخ والجغرافيا المتجذرة لا يمكن لأي قرارات ومؤامرات أن تغيرها أو تمحوها إرضاء لمصالح الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وحيا المشاركون في الوقفة صمود وتضحيات أهلنا في الجولان المحتل الذين أثبتوا على مدى سنوات الاحتلال تمسكهم بانتمائهم الوطني وهويتهم العربية السورية من خلال تصديهم بإرادة وعزيمة لا تلين لكل ممارسات وإجراءات ومحاولات سلطات الاحتلال التعسفية والعدوانية للضم والتهويد وإفشالها.

 

وأكد المشاركون أن جميع السوريين الذين لم تستطع الهجمة العدوانية والإرهابية الشرسة على وطنهم أن تنال من صمودهم وإرادتهم في التصدي لها والانتصار ومواصلة تطهير أراضي سورية من الإرهاب سيتمكنون من تحرير الجولان واستعادته إلى أرض الوطن وتقديم الغالي والنفيس لصونه والحفاظ عليه.

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *