أخبار البعث

ندوة حوارية حول الإعلام البعثي وتحدياته في فرع شبيبة اللاذقية

أقام فرع الشبيبة في اللاذقية اليوم ندوة حوارية حول “التحديات القائمة والقادمة أمام الاعلام البعثي” استضاف فيها الإعلامي مروان حويجة مدير مكتب جريدة البعث في اللاذقية.

وتحدث الإعلامي حويجة عن الإعلام البعثي والدور المحوري الذي يؤديه من خلال منظومة وسائل إعلام واتصال بفاعلية وحيوية بما يجسد قدرته على المقاربة بين المحتوى الاعلامي من أدبيات ومبادئ وقيم وأهداف البعث وبين التجديد المستمر في الآليات والأدوات والطرائق والأساليب بما يجعل من المتلقي شريكا فاعلا في العملية الإعلامية وهذا يعزز العمق المجتمعي والجماهيري.

وعرض الإعلامي حويجة للتحديات القائمة والقادمة أمام الاعلام البعثي في ضوء التطورات التي تفرض هذه التحديات وقدرة الإعلام البعثي على الارتقاء المستمر في اداء رسالته ومهمته حيث أثبت في هذه الحرب الشرسة كفاءته وقدرته في أداء الواجب البعثي والإعلامي ومواكبته للانتصارات التي يسطرها جيشنا الباسل وتجسيد الروح البعثية في العمل الإعلامي تعبيرا وترسيخا للانتماء للوطن وللبعث وللقائد الرمز السيد الرئيس بشار الأسد.

حضر الندوة الرفيق نبيل يوسف أمين فرع الشبيبة والرفيقة روز سعيد عضو قيادة فرع الشبيبة رئيسة مكتب الإعلام، كما حضرها الرفيق عصام ديب رئيس مكتب الإعلام الإلكتروني في فرع اللاذقية للحزب.

البعث ميديا || اللاذقية