منوع

أغلى أنواع الآيس كريم في العالم!!

يعتبر الآيس كريم من الحلوى الشهيرة بفصلي الربيع والصيف والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص بنكهاتها المختلفة سواء كانت بالشوكولاتة أو المانغو وغيرها، كما يتميز بأسعاره المخفضة، التي في متناول أيدي الجميع، ولكن توجد بعض الأنواع على مستوى العالم بأسعار مرتفعة، وذلك لمكوناته المختلفة والتي نتعرف عليها وفقاً لما ذكره موقع “moneyinc” وهي:

-آيس كريم بالشوكولاتة المجمدة بسعر 25000 دولار:

يبلغ بعض أنواع الآيس كريم سعر 25000 دولار بنيويورك، ويتكون من خليط الكاكاو وقطع الترفل والكريمة والحليب، و داخل الآيس كريم ، قطع ذهب 23 قيراط، و يتم تقديمه في كأس ذهبي مع ملعقة ذهبية، كما يحصل المشترى هذا النوع من الآيس كريم على سوار من الذهب عيار 18 قيراط كهدية تذكارية.

-آيس كريم ثلاث قطع بسعر 3333 دولار:

ويبلغ سعر الآيس كريم ثلاث قطع مختلفة النكهات المميزة من شوكولاتة وموز سعر 3333 دولار ، كما يقدم معه بعض المشروبات مثل نبيذ من النوع النادر.

-آيس كريم الشوكولاتة بمعلقة ذهبية 1000 دولار:

تقدم إحدى المدن نيويورك آيس كريم بالشوكولاتة المجمدة والذي يحمل أسم Golden Opulence Sundae، والذي يقدم بكأس زجاجي مع معلقة ذهبية، كما يجب على العميل إبلاغ المحل بيوم لطلب الآيس كريم والذي يبلغ تكلفته1000دولار.

-آيس كريم فيكتوريا سعره 1000 دولار:

آيس كريم فيكتوريا يقدم في مطعم بافيليون بفندق لانجهام في شيكاغو ويتكون من الفانيليا والشوكولاتة، المزودة بنوع من الخمور النادرة، ويرش عليه غبار و أوراق ذهبية عيار 24 قيراطًا، لذلك يبلغ سعره 1000 دولار.

-آيس كريم برقائق الذهب سعره 817 دولار:

آيس كريم سكوبي الأسود الماسي والذي يبلغ سعره 817 دولار والذي تشمل مكوناته الفانيليا ورقائق الذهب عيار 23 قيراط، والزعفران الإيراني أمبروس النادر وغيرها من المكونات المميزة، ويقدم في وعاء ومعلقة مميزة يمكن للعملاء الحصول عليها كتذكار .