الوزير نداف يطمئن المواطنين: جميع المواد متوفرة  والطحين بأفضل المواصفات

طمأن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف نداف المواطنين بتوفر جميع المواد والسلع الأساسية ذات الأصناف الجيدة في السوق وفي صالات السورية للتجارة التي تبيعها بأسعار منافسة، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على زيادة عدد الصالات استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

طمأنة الوزير جاءت اليوم خلال تفقده واقع العمل في مطحنتي الكسوة والسبينة ومخبز تشرين في المنطقة الجنوبية بريف دمشق

واطلع الوزير نداف خلال جولته على أعمال الصيانة الدورية التي تتم في المطحنتين استعدادا لاستقبال موسم هذا العام وتفقد غرفة القبان ومبنى التحكم واستمع من العاملين إلى همومهم ومشاكلهم وأفكارهم لتطوير العمل.

وفي تصريح للإعلاميين بين نداف أن الطاقة الإنتاجية للمطاحن جيدة والدقيق متوافر وفق أفضل المواصفات والشروط المطلوبة، لافتاً إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها عمال المطاحن والمخابز لتوفير متطلبات المواطنين، إضافة إلى جهودهم في إصلاح وصيانة الآليات وتأمين القطع التبديلية بأيدي وخبرات وطنية لتكون هذه المطاحن بحالة جاهزية تامة لاستقبال موسم هذا العام.

وبالنسبة لقانون إحداث المؤسسة العامة لتجارة وتخزين وتصنيع الحبوب “السورية للحبوب” ومقرها الحسكة. أوضح الوزير نداف أن الحسكة هي الخزان الرئيسي للحبوب في سورية وعملية دمج مؤسسات الصوامع والحبوب والمطاحن تأتي ضمن مشروع الإصلاح الإداري وتحقق وفراً مادياً وتوفر العنصر البشري والأيدي الخبيرة وتسهم في تحسين المنتج بالإضافة لضبط عملية الهدر والصيانة وتخفيف النفقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *