منتخب سورية للكاراتية يشارك في بطولة كوالالمبور

يشارك منتخب سورية للكاراتيه في بطولة آسيا للفئات العمرية التي تنطلق منافساتها اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

 

و أوضح مدرب المنتخب سهيل سلمان أن “التحضيرات كانت جيدة وتم إجراء اختبارات بدنية ونزالات ودية خلال المعسكر الذي أقيم في صالة الجلاء بدمشق”.

 

ولفت إلى أنه تم اختيار خمسة لاعبين لتمثيل المنتخب من قبل الجهاز الفني ولجنة الاختبارات التي اعتمدت مبدأ النقاط التي حصل عليها اللاعبون أثناء المعسكر والاختبارات وهم لفئة تحت 16 سنة وسام أبو محمود لوزن 63 كغ ويوسف صيوح لوزن تحت 63 كغ ومحمد ريان عصفور لوزن تحت 52كغ وهدار العلي لوزن تحت 57 كغ وبفئة تحت 18 سنة  قيس غراوي لوزن تحت 61 كغ.

 

وأشار سلمان إلى أن هذا الاستحقاق يعد من أقوى البطولات الدولية بعد بطولة العالم معرباً عن ثقته بإحراز لاعبي المنتخب نتائج جيدة وترجمة الجهد الذي بذل في المرحلة التحضيرية والاستعدادية من خلال إحراز مراكز متقدمة والصعود إلى منصات التتويج مبيناً أنه اعتذر عن تدريب فريق بابل العراقي والإشراف على دورة تدريبية لأهمية بطولة آسيا.

 

يذكر أن سلمان بدأ تدريب المنتخب منذ عام 2013 وهو خريج كلية التربية الرياضية اختصاص علم التدريب وحاصل على شهادة تدريب آسيوية من أندونيسيا وشهادة كوتش آسيوي من اليابان.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *