رياضة

نادي الشعلة أولا في بطولة الأندية بالكاراتيه للفئات العمرية الصغيرة

بمشاركة 35 ناد من مختلف محافظات القطر، اختتمت في صالة مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق فعاليات منافسات بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للكاراتيه للفئات العمرية الصغيرة تحت ٨ وتحت ١٠ وتحت ١٢ سنه للذكور والإناث، حيث جاء بالترتيب العام في المركز الأول نادي الشعلة، وفي المركز الثاني نادي الجيش ،وجاء نادي سعسع بالمركز الثالث، وذلك ضمن أجندة بطولات اتحاد اللعبة لهذا العام .

نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام د. ماهر خياطة أشار في تصريح”للبعث ميديا ” أن هذه البطولة تندرج في إطار خطة اتحاد الكاراتيه لتنمية قواعده ونشر اللعبة، كما عمل مجلس اتحاد اللعبة على الارتقاء بالجانب الفني للاعبين واللاعبات وقد كانت المشاركة الأخيرة في بطولة أسيا خير دليل على تميز هذا الاتحاد وعمله الدؤوب على بناء اللعبة.

بدوره عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي رئيس مكتب العاب القوة طارق حاتم بين ان المشاركة كانت واسعة وتفوق التوقع من كافة المحافظات السورية مما يبشر بالخير لنمو وتنامي هذه الرياضة بين الفئات العمرية الصغيرة ويشكل قاعدة واسعة لممارستها.

أما جهاد ميا رئيس اتحاد الكاراتيه فقد بين خلال كلمته ان الكاراتيه السورية خطت خطوات رائدة على المستويين المحلي والدولي توجت بالمشاركة في اكبر البطولات العالمية وعلى رأسها بطولة أسيا منبع اللعبة ومركز قوتها.

وشكر رئيس اتحاد اللعبة لجنة الحكام على جهودها في إدارة هذه البطولة نظرا للخصوصية التي ترافقها من الفئات العمرية الصغيرة.

حضر البطولة الدكتور ماهر خياطه نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والأستاذ طارق حاتم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والأستاذ جهاد ميا رئيس الاتحاد السوري للكاراتيه وحشد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وأهالي اللاعبين واللاعبات .

البعث ميديا || مرهف هرموش