الشريط الاخباريمحليات

إصلاح الأعطال الكهربائية التي خربتها العاصفة في الحسكة والقامشلي

أنهت الورشات الفنية التابعة لشركة كهرباء الحسكة خلال الأسبوع الحالي إصلاح الأعطال التي لحقت بعدد من مراكز التحويل الكهربائي والشبكات المنخفضة والمتوسطة ضمن مركزي مدينتي الحسكة والقامشلي والمناطق المحيطة بهما نتيجة العاصفة الاخيرة التي ضربت هذه المنطقة حيث تم إعادة الخدمة الكهربائية إلى المشتركين.

وشملت أعمال الإصلاح التي أجريت في مدينة الحسكة شبكات منخفضة منهارة في حي غويران شرقي وخطوط الكهرباء في مناطق الفيلات وبجانب مركز البريد ودوار الصناعة والشبكة المتوسطة لخط المعامل إضافة إلى صيانة محولات مكاتب السيارات والأفيجع.

إضافة إلى صيانة خطي شبكة متوسطة هما الزراعية وطرطب في مدينة القامشلي عبر صب علب أرضية وإنجاز وصلات أرضية وإعادة الخطين إلى الخدمة، كما تم استبدال برج التوتر الكهربائي 230 ك.ف بريف مدينة القامشلي المنهار نتيجة العاصفة المطرية التي شهدتها المحافظة وإعادة الخدمة الكهربائية لأهالي المدينة. وذلك وفق ما ذكر مدير عام الشركة المهندس أنور العكلة

وتشهد محافظة الحسكة تحسنا ملحوظا في التيار الكهربائي ناتجا عن زيادات ساعات تغذية المحافظة بالتيار الكهربائي القادم من سدي الفرات بمحافظة الرقة وتشرين بريف محافظة حلب.