أكثر من 80 قتيلا للإرهابيين بنيران الجيش على محور كفرنبوذة

 

أسفر صد الجيش العربي السوري، مساء الثلاثاء، لهجوم من قبل إرهابيي “جبهة النصرة” على محور كفرنبودة بريف حماة الشمالي الغربي، عن إيقاع أكثر من 80 قتيلا في صفوفهم.

الجيش تمكن من إحباط الهجوم الذي نفذه إرهابيو ميليشيا “هيئة تحرير الشام” وميليشيا “جيش العزة”، بمؤازرة عدد من عناصر ميليشيا “الحزب التركستاني”.

ومع بداية محاولة الهجوم استطاعت قوات الجيش من تدمير عربة BMP مفخخة بمحيط كفرنبودة، ودارت اشتباكات عنيفة، استمرت لأكثر من ٤ ساعات، تمكنت خلالها وحدات الجيش من احتواء الهجوم، وشنت هجوما مضادا على بعض النقاط التي تقدم إليها الإرهابيون بمحيط المدينة، وذلك بالتزامن مع غارات جوية من قبل الطيران الحربي على خطوط إمداد الإرهابيين الخلفية في خان شيخون والهبيط والقصابية وعابدين، بحسب مصادر ميدانية.

ووفقا للمصادر، فإن المجموعات الإرهابية حاولت تنفيذ عدة هجمات بالتوقيت ذاته على أكثر من محور، حيث هاجموا مواقع للجيش في تل هواش والحميرات والحويز، إلا أن القوات المرابطة تمكنت من إحباطها جميعا.

ونتج عن الاشتباك خسائر فادحة تكبدتها الميليشيات الإرهابية بالأرواح والعتاد، حيث قتل أكثر من 80 إرهابيا وأصيب العشرات منهم، إضافة إلى تدمير العديد من الآليات والمدرعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *