“هواوي” تطرح نظام تشغيل بديل لاندرويد!!

قد تطرح هواوي لأول مرة بديلها لنظام إندرويد هذا الخريف، وفقا لما ذكره ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال الاستهلاكية في هواوي ، قائلا: إن نظام التشغيل الخاص بالشركة سيظهر لأول مرة قريبا في خريف هذا العام.

ووفقا لما ذكره موقع “engadget” التكنولوجي، فإن هواوي لم تؤكد عن خطط لإطلاق نظام التشغيل الخاص بها، ومن المفترض أن يو شارك هذه المعلومات في مجموعة WeChat خاصة.

لكن هذا الجدول الزمني لن يكون مفاجئاً، نظراً للقيود التجارية الأمريكية الأخيرة وقرار غوغل بتعليق دعم هواوى بنظام أندرويد.

ولم تكن معلومة غير معروفة من قبل أن هواوى تعمل على تطوير نظام التشغيل الخاص بها، فكانت تفعل ذلك في حالة انقطاعها عن نظام أندرويد، ومع تحول هذا الوضع الافتراضي إلى حقيقة، تلجأ هواوي لنظام التشغيل الخاص بها سريعاً عن أي وقت آخر.

وتعمل هواوي على تشغيل نظامها قريبًا، الذي كان قيد التطوير لسنوات، لا يزال لدى هواوي إمكانية الوصول إلى نظام أندرويد، لكن لا نعرف ما إذا كان نظام التشغيل الخاص بها سيعتمد على ذلك أم أنه سيكون مختلفاً تماماً، ولكن مع ذلك هذا البرنامج لم يكن حلا قاطع لهواوي، لأن الاحتمالات تنذر بأنه قد لا يلبى توقعات العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *