تدمير عربات وسيارات الإرهابيين من قبل الجيش في بلدة الحويز (صور)

خلال تمشيطها بلدة الحويز بريف حماة الشمالي الغربي عثرت وحدات الجيش العربي السوري على مشفى ميداني للتنظيمات الإرهابية يحتوي أقنعة واقية للمواد الكيميائية وكميات كبيرة من الأدوية والمعدات الطبية والجراحية.

 

وذكر مصدر عسكري في حماة أن “وحدات الجيش وخلال متابعتها عمليات التمشيط داخل بلدة الحويز بالريف الشمالي الغربي بعد دحر الإرهابيين عنها عثرت على مشفى ميداني أقامته التنظيمات الإرهابية قبيل اندحارها من المنطقة ضمن بناء حكومي وهو مركز للري وعثر داخل المشفى على أقنعة واقية من المواد الكيميائية إضافة إلى معدات طبية واجهزة اتصال متنوعة كانت تستخدمها التنظيمات الإرهابية خلال فترة وجودها داخل البلدة”.

 

ولفت المصدر إلى أنه “تم العثور أيضا على أحد مراكز إرهابيي “الخوذ البيضاء” إضافة الى مقر في البلدة وبداخله عدد من الوثائق والبيانات بأسماء وعناصر التنظيمات الإرهابية التابعة لما يسمى درع الأحرار”.

 

وتم رصد عربات مدمرة للتنظيمات الإرهابية بفعل ضربات الجيش العربي السوري خلال الاشتباكات التي دارت مع هذه التنظيمات قبيل اندحارها منها.

 

 

 

 

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *