مقتل 12 شخصاً في إطلاق نار بولاية فرجينيا الأمريكية

قتل 12 شخصا وأصيب ستة آخرون جراء إطلاق نار من قبل موظف في مركز بلدية فرجينيا بيتش بولاية فرجينيا الامريكية قبل أن يقتل نفسه.

ونقلت رويترز عن قائد الشرطة جيمس سيرفيرا قوله إن الشرطة ما زالت تحقق في ملابسات الحادث دون أن يذكر أي تفاصيل لكنه أشار إلى أن رجل شرطة كان من بين الذين أصيبوا في إطلاق النار ولكنه نجا من الموت.

وكانت إدارة شرطة فرجينيا بيتش أعلنت في سلسلة تغريدات على موقع تويتر أن شخصا أطلق النار في المبنى رقم اثنين بمركز البلدية ونصحت الناس بتجنب المنطقة.

ولم تتوافر مزيد من التفاصيل الرسمية عن الحادثة لكن أحد موظفي الأشغال العامة بإحدى شركات الأخبار المحلية التابعة لتلفزيون إن بي سي الأمريكي قال إن الموظفين سمعوا إطلاق الأعيرة النارية عندما كانوا متواجدين في مكاتبهم وشاهدوا امرأة مصابة بجروح بالغة على السلم.

وكانت الشرطة الأمريكية في مدينة سياتل أعلنت في 28 من آذار الماضي مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بينهم سائق حافلة جراء تعرضهم لإطلاق نار شمال المدينة وفي 16 من شباط الفائت قتل خمسة أشخاص وأصيب خمسة من أفراد الشرطة في إطلاق نار وقع في مصنع هنري برات بمدينة أورورا بولاية ايلينوي الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *