ما هي ميزات ساعة “أبل”؟!

تعد ساعة Apple Watch واحدة من أكثر التقنيات التي ابتكرتها أبل على الإطلاق، وفي مؤتمر WWDC 2019 ي تم الإعلان عن WatchOS 6 والتي تأتى بمميزات جديدة وأفضل من السابقة لها.

وقد رصد موقع “بيزنس” أفضل المميزات القادمة في WatchOS 6 من أبل، وهي:.

-وجه الساعة..

أضافت أبل الكثير من وجوه الساعة في WatchOS 6 بما في ذلك الأساليب والتعقيدات الجديدة، حيث قال “كيفن لينش” رئيس شركة Apple Watch : “لدينا المزيد من وجوه متعددة للساعات منها الجريء وآخر وجه يتغير وفقا للغة التي تحددها بشكل عشوائي ووجه يتغير بناء على موقع الشمس”.

-ميزة Activity Trends..

وهي ميزة جديدة توفر تحليلاً طويل المدى لصحتك ولياقتك، حيث يقارن نشاطاتك البدني الذي حققته خلال آخر 90 يومًا إلى آخر 365 يوماً حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت تتحسن في أدائك اللياقي أم تنخفض.

-إخبارك بالأغنية التي تستمع إليها..

بفضل تكامل جديد مع Shazam ستتمكن من تنشيط Siri وتسأل عن الأغنية التي تستمتع إليها.

WatchOS 6- ستتمكن معالجة مشكلة ضعف السمع وصحة السمع لأول مرة..

تحصل ساعة Apple Watch على تطبيق Noise ، والذي يمكن أن يستشعر الضوضاء المحيطة في البيئة ويتتبع مدة تعرضك لها، وإذا كانت الأصوات العالية قريبة منك مما يؤثر على سمعك فسوف تخبرك الساعة بما إذا كنت في منطقة ستؤثر على سمعك بمرور الوقت.

-طريقة جديدة لإخبارك بالوقت..

إذا كنت لا تريد إلقاء نظرة على ساعة Apple Watch الخاصة بك للتعرف على الوقت فإن WatchOS 6 قامت بعمل تحديث جديد بالضغط مرتين على وجه الساعة ستخبرك هD بالتوقيت بصوت عال.

-تطبيقات مفيدة تنتقل من أيفون إلى ساعة أبل..

ستكون جميع تطبيقات Audiobooks و Calculator و Voice Memos من Apple على ساعة يدك، لذلك لن تضطر إلى الوصول إلى أشياء بعيدة لتدوين ملاحظاتك الذهنية أو القيام ببعض العمليات الحسابية.

-تحصل Apple Watch على نسخة كاملة من متجر التطبيقات..

سيكون متجر التطبيقات الكامل قابلًا للبحث في Apple Watch ويمكنك إملاء أو استخدام Siri للعثور على التطبيق الذي تبحث عنه، وبمجرد العثور على التطبيق الذي تريده ما عليك سوى النقر مزدوجاً لتثبيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *