طلب تصريح بالسهر!..

انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأشياء الطريفة في العلاقات الزوجية والتي منها زوج يتقدم بطلب تصريح من الزوجة للسماح له بالسهر مع أصدقائه طوال الليل، الأمر الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إن من المعروف في المجتمع الشرقي أن الزوجة هي التي تحصل على الأذن للخروج من المنزل وليس العكس.

وجاء نص طلب التصريح كالأتي: “طلب تصريح خروج لسهرة..زوجتي العزيزة أطال الله في عمرك..أتقدم لمقامكم الكريم بطلبي هذا وأتمنى منكم الموافقة، عليه حيث أنني مدعو لسهرة مع الشباب “، ولاحظ وجود خانات لتحديد أماكن السهرة وأسماء الأصدقاء وأرقام هواتفهم، وفى أخر الورقة توجد خانة، لتحديد الموافقة أو الرفض، وكما ذكر في نهاية الورقة  بالنص “أتعهد بالقيام بجميع الأعمال المنزلية الإضافية وفى حالة الموافقة وأيضاً أتعهد بالقيام بخدمات إضافية لشخص والدتكم المصون.. والإمضاء زوجك المحب”.

ولم تحدد شخصية صاحب التصريح، وهل هو شخصية حقيقية، أم مزحة قام بها الزوج مع زوجته ونشرها علي وسائل التواصل الاجتماعي أو هي أصلا كمزحة ابتكرها أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الأكيد إنها أثارت جدل بين الشباب الذين تداولوها من باب السخرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *