محليات

البدء بتعبيد وتزفيت الطرق في حي الورود بدمشق

مع دعوة المواطنين القاطنين للتعاون وعدم رمي الأنقاض والأوساخ على طرفي الطريق وعدم حفره ووضع الأعمدة وإسالة المياه عليه لما تسببه من تخريب كبير.

باشرت ورشات الصيانة في محافظة دمشق أعمال تعبيد وتزفيت عدة طرق في حي الورود من الطريق الرئيسي من دخلة القيس وحارة العامودي وصولاً إلى تجمع المدارس، كما فتحت ووسعت طريقاً بطول أكثر من 500 متر وعرض خمسة أمتار من الصفصاف وصولاً للطريق الرئيسي في الحي.

وأوضح مدير الصيانة في محافظة دمشق المهندس جمال إبراهيم أن طول الطريق الذي تعمل ورشات الصيانة على تعبيده وتزفيته يبلغ كيلو متراً بعرض خمسة أمتار مشيراً إلى أنه يحتاج إلى 5 آلاف متر مربع من الزفت.

وقامت الورشات خلال فتح وتوسيع الطريق وفق إبراهيم بترحيل الأنقاض والأتربة على جانبيه وتسويته من أجل تعبيده وتزفيته بما يسهل حركة المرور للسائقين ويخفف من الازدحام عن الشارع الرئيسي خاصة في أوقات الذروة.

وأوضح إبراهيم أن المديرية ستقوم بتزفيت الحارات والشارع الرئيسي في الحي وفقاً للخطة الخدمية التي وضعتها المحافظة، معتبراً أن المديرية تعمل بكل طاقتها ضمن الإمكانيات المتوافرة في أحياء دمشق إضافة لأعمال ورشاتها ضمن المدينة.