الشوفي من السويداء: معسكرات الطلائع مكان لتوحيد الأفكار وتنمية القدرات

شارك عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية والطلائع الرفيق ياسر الشوفي تنفيذ تحية العلم الصباحية مع الرفاق الدارسين في دورة مشرف وحدة، التي يقيمها فرع منظمة طلائع البعث في السويداء وذلك بساحة الفرع بحضور الرفاق أمين فرع الحزب فوزات شقير ومحافظ السويداء عامر العشي ورئيس منظمة طلائع البعث عزت كاتبي.

الرفيق الشوفي التقى بالرفاق الدارسين في صالة فرع الحزب وأكد خلال كلمته أهمية الدور المنوط بالخريجين ولا سيما المتعلق بتعزيز القيم الوطنية والقومية وتصحيح المفاهيم والمصطلحات المشوهة التي غزت وترسخت في أذهان الجيل الحالي إضافة لدورهم المجتمعي والإنساني والتربوي والعلمي والذي يعول عليه الكثير مستقبلا، وبيّن أن المعسكرات التي تقيمها منظمة طلائع البعث والتي تضم كل أبناء سورية، هي مكان لتوحيد الأفكار وتنمية القدرات للنهوض بالمسؤولية الأسمى وأساسها تنشئة الجيل وبنائه قوياً واعياً، وقال إن الرفاق الذين اتبعوا الدورة هم رديف حقيقي للجيش العربي السوري البطل، وإن سورية بهمتهم ستبقى واحدة موحدة وعصية على كل من يتآمر عليها وستخرج من هذه الأزمة أقوى مما كانت.

بدوره الرفيق شقير شكر الرفاق عضو القيادة المركزية ورئيس المنظمة على متابعتهم للنشاطات التربوية والطليعية، معتبراً هذا اللقاء دليل عمل للمرحلة القادمة، مشيراً لأهمية التشارك بين المؤسسات التربوية والنقابية للوصول إلى الهدف المنشود. ووجه الرفيق شقير بنهاية حديثه التحية لشهدائنا الأبرار وجيشنا المغوار وشعبنا العظيم وقائدنا المقاوم الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد. من جانبه الرفيق كاتبي أكد أهمية المعسكرات التي تقيمها منظمة طلائع البعث، وفوائدها الفكرية والترفيهية والتأهيلية.

حضر الفعالية أعضاء قيادة الفرع وعدد من القيادات الحزبية والنقابية والتربوية والإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *