أخبار البعث

الرفيق الشوفي: أهمية دور التربويين في تعليم الجيل وتربيته التربية الوطنية

التقى الرفيق عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية و الطلائع المركزي ياسر الشوفي مع الدارسين في دورة مشرفي الوحدات و الفرق المركزية والتي يقيمها فرع حلب للطلائع و ذلك لتأهيل المشرفين وطلاب كلية التربية في السنتين الثالثة والرابعة .

وأكد الرفيق الشوفي على أهمية الدور المناط بالتربويين في تعليم الجيل وتربيته التربية الوطنية وحبه للوطن ، مشيراً إلى أن الإرهاب وداعميه أرادوا تحويل المدارس إلى مقرات لنشر الفكر الظلامي الوهابي التكفيري ، لكن السوريون أبوا إلا أن يساهموا في عملية البناء والاعمار والأولوية لبناء الإنسان ، مخاطباً الحضور بأنهم يحملون رسالة سامية وعظيمة وهي تنوير عقول الناس .

وحيا الرفيق رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي بطولات و انتصارات الجيش العربي السوري و صمود السوريين في مواجهة قوى الشر التي تستهدف سورية والسوريين وثقتهم بالجيش العربي السوري الباسل و بالقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد .

بدوره أكد الرفيق أمين الفرع فاضل نجار على أهمية صون الأمانة والدفاع عن سورية ومتابعة التحصيل العلمي لمواجهة الأفكار الغريبة التي أراد داعمو الإرهاب زرعها بين أفراد المجتمع ، داعياً الحضور لمتابعة المسيرة والمساهمة في بناء الوطن.

و من ثم نفذ فرع طلائع البعث رياضة صباحية في الحديقة العامة و حملة بيئية في تنظيف الحديقة العامة و زيارة لضريح الشهيد و حضور تحية العلم أمام فرع حلب لحزب البعث .

حضر اللقاء الرفاق محافظ حلب ورئيس منظمة طلائع البعث الرفيق عزت عربي كاتبي