منوع

بالصور.. أغرب حفلات الزواج في العالم

يعتبر حفل الزفاف أهم اللحظات في حياة كل فتاة في العالم، والتي تحرص على التحضير له قبل موعده بفترة طويلة، وقد يفضل البعض أن يعتمد على البساطة والأخر على أن يكون مميز بأي شكل، ولكن اتصفت بعض حفلات الزفاف بالغرابة على مستوى العالم، ونتعرف عليها في السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” lolwot “.

جواز على الهواء:

قرر كيبرز وبروكسل من بلجيكا أقامت حفل زواجهما على ارتفاع 160 قدمًا في الهواء من خلال ربط قاعة الفرح بطائرات، وحضر الحفل  20 شخص، وتم توزيع وجبات غذائية مكونة من ثلاثة أطباق، وربطها على الترابيزات لمنعها من السقوط ويذكر أن الحفل كلف  25000 جنيه إسترليني.

زواج في المشرحة:

قررت فتاة تدعى ميشيل توماس عقد قرانها على خطيبها المقتول أثناء وجوده في ثلاجة المشرحة بمستشفى أكسفورد، بعد تعرضه للقتل من إحدى العصابات في أوكسفور دشاير، وكان خلال هذه الفترة يعمل على جمع ما يكفي من مال لإقامة حفل زفافه.

حفل زفاف داخل قفص سمك القرش:

قرر أبريل بينياتارو ومايكل كاري من مدينة نيويورك  إقامة حفل زفافهما، داخل متحف زجاجي تحت البحر لسمك القرش، حيث ارتدت العروس فستا أبيض بينما ارتدى العريس بذلة سوداء،  واستعانوا بغواصين من ذوي الخبرة لحمايتهم أثناء وجودهم داخل قفص الزجاجي لأسماك القرش حيث كانوا يرتدون معدات الغوص .

جواز على الطريق:

قرر اثنان من عشاق الدراجات عقد قرانهم أثناء قيادتهم للدراجات، في أنحاء المدينة، ورافقهم بالطبع العديد من راكبي الدراجات.