12معسكراً لشبيبة حمص خلال الصيف

أطلق فرع الشبيبة بحمص  المعسكرات  الصيفية، في  مناطق محافظة حمص والتي تتضمن أنشطة وبرامج لاستقطاب الشباب واحتضان مواهبهم الفنية الموسيقية الرياضية والفكرية كما تتضمن حملات بيئية تطوعية وتحتضن حمص هذا الصيف تحتضن المعسكر الشبيبي الصيفي المركزي الأول لمرحلة التعليم الأساسي الحلقة الثانية والمعسكر الشبيبي الصيفي المركزي الثاني لمرحلة التعليم الأساسي من كل المحافظات السورية في بلدة الحواش في ريف حمص الغربي.

وقال الرفيق رائد الطحان أمين فرع الشبيبة للبعث  أن المعسكرات تعكس مدى الوعي الوطني لدى الشباب المشاركين ، لافتا إلى أن المعسكرات أن المعسكرات حالة فكرية تجسد قيم  البعث في إعداد جيل واع مدرك لقضايا وطنه والأنشطة تعتبر رسالة للداخل والخارج أن سورية بخير لأن شبابها تجاوزوا المؤامرة التي أحيكت ضد الشعب السوري.

نهاد طهماز عضو قيادة فرع الشبيبة رئيس مكتب الإعداد وتنمية المهارات الشبابية أشارت إلى أن المعسكرات الشبيبية الصيفية لهذا الصيف تتميز بنوعية الأنشطة والبرامج التي يتضمنها كل معسكر وقد بلغ عدد هذه المعسكرات /12/ معسكراً موزعة على المدينة والريف وسيشارك في كل معسكر أكثر من /400/ شاب وشابة.. ومن المتوقع أن تتشكل عدداً من الفرق الرياضية والموسيقية والنحاسية في ختام كل معسكر والتي ستكون نواه لفرق شبابية أضخم..

البعث ميديا || حمص- سمر وحفوض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *