محليات

شركات الصناعات الغذائية تحجز كامل المساحة المخصصة لها في المعرض

حجزت أكثر من 120 شركة صناعات غذائية وطنية نحو 8500 متر مربع وهي كل المساحات والصالات المخصصة للعرض والتذوق والبيع للقطاع الغذائي المشارك في الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي.

وأوضح رئيس لجنة تسويق القطاع الغذائي في الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي طلال قلعه جي في تصريح له أن الشركات الغذائية المشاركة في الدورة القادمة لمعرض دمشق الدولي حجزت كامل المساحات المخصصة لها في صالة العرض على مساحة 4000 متر مربع وفي جناح التذوق على مساحة 3500 متر مربع إضافة إلى أكثر من ألف متر مربع في جناح البيع والبالغة مساحته 4000 متر مربع والمخصص لبيع كل القطاعات.

وأشار قلعه جي إلى تركيز اللجنة على كل تفاصيل العمل بدءاً من توزيع المشاركين المنتجين بين الصالات والمساحات والأجنحة المخصصة للعرض والتذوق والبيع وتخصيص مكان للشركات المصنعة لمستلزمات الإنتاج الغذائي من مطابع وآلات تغليف وغيرها وتقييم وضع اللوحات الإعلانية ودراسة آلية اشتراك المشاركين بالتطبيق الإلكتروني لمعرض دمشق الدولي، إضافة إلى استكمال الخدمات والبنية التحتية اللازمة وإظهار هذا القطاع بأفضل حلة ممكنة وبما يعكس سمعة وجودة الصناعة الغذائية السورية.

وتنطلق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي الذي تنظمه المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية خلال الفترة ما بين الـ 28 من شهر آب والـ 6 من شهر أيلول القادمين تحت شعار “من سورية إلى العالم”.