إعفاء قوطرش من رئاسة نادي الوحدة

أعفى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس نادي الوحدة أحمد قوطرش من رئاسة النادي “بسبب المخالفات المرتكبة من قبله أثناء مباراة كرة السلة بين ناديي الجلاء والوحدة التي أقيمت في حلب مؤخرا”.

 

وكان قوطرش سحب فريق الوحدة أمام الجلاء في المباراة الفاصلة من دور الأربعة لدوري كرة السلة علما أن النتيجة كانت تشير إلى التعادل 66-66 نقطة واعترض على قرار الحكام في إنهاء اللقاء واللجوء للتمديد وعدم احتساب خطأ لمصلحة فريقه مع صافرة النهاية.

 

كما قرر المكتب التنفيذي خلال جلسته الدورية الأخيرة إنهاء تكليف الدكتور بديع الدروبي من رئاسة نادي محافظة حمص الرياضي لتكليفه بعضوية مجلس إدارة نادي الكرامة كما أعفى غياث ملحيس من عضوية اتحاد للجمباز وعدم تكليفه بأي مهام رياضية أخرى.

 

وقرر المكتب التنفيذي أيضا إيفاد بعثة منتخب سورية للرجال بكرة القدم إلى العراق خلال الفترة من 28-7 ولغاية 15-8-2019 للمشاركة في بطولة غرب آسيا وإيفاد بعثة منتخب سورية للملاكمة إلى روسيا خلال الفترة من الـ 5 من أيلول القادم ولغاية الـ21 من الشهر نفسه.

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *