الشريط الاخباريسورية

مجلس الشعب: الجيش العربي السوري الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها كل المؤامرات

 

أكد مجلس الشعب أن الجيش العربي السوري أثبت على مدى العقود الماضية أنه كان العين الساهرة على أمن الوطن وسياجه المنيع، ولم يتمكن مرتزقة العالم وأسلحتهم وحقدهم وغدرهم من هز هذا الجيش أو النيل منه، مستمدا عنفوانه من اسم سورية ومكانتها الحضارية وتاريخها البطولي.

وفي بيان بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، أوضح المجلس أن الذكرى تحل وجيشنا الباسل ينتقل من إنجاز إلى إنجاز ومن نصر إلى آخر ويسطر أروع صور البطولة والفداء في معركته على الإرهاب، مستكملا مسيرة النضال التي تميز بها شعبنا وجيشنا.

وبين أن الجيش العربي السوري كان الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها كل المخططات والسيناريوهات والمؤامرات، خلال كل أعوام الحرب الإرهابية التي فرضت على سورية، واستطاع بواسل الجيش أن يخطوا في سفر تاريخنا الوطني أعظم الملاحم البطولية ويقدموا قوافل الشهداء والجرحى، ليبقى الوطن سيدا مستقلا ولتبقى رايته خفاقة حرة في سمائنا وترابه طاهرا نقيا من رجس الأعداء والمتآمرين.

وتوجه المجلس بأسمى آيات الاعتزاز والفخار إلى ضباط وصف ضباط وأفراد الجيش العربي السوري الباسل، رجال العزة والسيادة والكرامة، مؤكدا أنهم كانوا وما زالوا وسيبقون أنموذجا يحتذى به في الوطنية والشجاعة والتضحية والإخلاص والفداء.

كما أعرب عن ثقته بالجهوزية العالية للجيش العربي السوري وتقديره للروح المعنوية المرتفعة لبواسل الجيش في تنفيذ واجباتهم الوطنية المقدسة كونهم حصن الوطن الحصين وسياجه المنيع في وجه المعتدين ليبقى الوطن عزيزا شامخا كريما مزدهرا خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة.

وختم البيان بالرحمة والخلود لأرواح شهداء الجيش العربي السوري الأبرار، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.