الهلال يلتقي الرفاق أمناء الفروع الحزبية.. وركز على الإهتمام ببرنامج الحزب الاجتماعي

أكد الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي خلال لقائه أمناء الفروع الحزبية، أهمية المرحلة الحالية في ظل تعافي سورية وانتصارها، كما أكد الدور الهام الذي يقع على عاتق الرفاق البعثيين وخصوصاً في ظل إعادة الإعمار والبناء مما يستوجب مضاعفة الجهود وشحذ الهمم لتعود سورية القوية المتلاحمة المتطورة أفضل مما كانت.
وشدد الرفيق الهلال على ضرورة الاهتمام بذوي الشهداء ورعايتهم وأن تكون خدمتهم منارة عمل لكل القيادات الحزبية المتسلسلة، مضيفاً بأن من استعذب الموت ليحافظ على وطنه نبقى مقصرين في حقه مهما فعلنا.
ونوه الرفيق الأمين العام المساعد بضرورة إيلاء الجانب الفكري الأهمية الكبرى وتأهيل الكوادر الموجودة وتفعيل مبادئ الحوار والاهتمام بفاعلية الرفيق البعثي وقدرته على تنفيذ المهام المطلوبة منه، وإيمانه بمبادئ الحزب وأهدافه واستعداده للمجابهة والنقاش.
وركز على الإهتمام جداً ببرنامج الحزب الاجتماعي.
وفي ختام حديثه أردف الهلال قائلاً إن الانتخابات الحزبية المزمع عقدها دليل على بدء تعافي الوطن والحزب ويجب على الجميع أن يسخروا كل الإمكانيات لإنجاحها. لنكون عند حسن ظن قائد هذه الأمة الرفيق الأمين العام للحزب الرئيس بشار الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *