المواصلات مجانية من دمشق…انطلاق مهرجان بلودان السياحي غدا

تستعد بلدة بلودان لاحتضان فعاليات مهرجان بلودان السياحي الثالث الذي تقيمه وزارة السياحة ومحافظة ريف دمشق وتبدأ فعالياته غدا الخميس ويستمر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.

ويتضمن المهرجان أنشطة اجتماعية وثقافية وعرضا لمنتجات المرأة الريفية ومهرجانا للتسوق ومعرضا للصناعات اليدوية وفعاليات فنية سورية وعربية تبدأ الساعة الثامنة مساء إضافة إلى أنشطة رياضية وسباق للسيارات وحملة تشجير.‏

ويشارك في المهرجان فعاليات اقتصادية ورياضية واجتماعية وثقافية ويتخلله الكثير من النشاطات الترفيهية والحفلات الفنية التي سيحييها فنانون سوريون ولبنانيون مثل وليد توفيق ومعين شريف وأذينة العلي وزياد برجي وحسام جنيد إضافة إلى العديد من فرق الفن الراقص الشعبي.

وقال رئيس المجلس البلدي في بلودان أكرم الخوري أن المجلس اتخذ بالتنسيق مع محافظة ريف دمشق جميع الإجراءات لإنجاح المهرجان في دورته الحالية وأمن مختلف المستلزمات للزائرين، مؤكدا أن جميع المطاعم والمتنزهات والفنادق باتت جاهزة لاستقبال الزوار من مختلف أنحاء سورية.

عضو المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق عامر خلف أوضح أن المواصلات مؤمنة مجاناً للمواطنين والانطلاق من جسر السيد الرئيس بدءا من الساعة الرابعة عصرا خلال أيام المهرجان والعودة حين انتهاء الحفل.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان حقق نجاحا باهرا في دورتيه الأولى والثانية واستقطب عشرات الآلاف من الزوار من جميع المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *