الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات مكثفة للجيش على معاقل إرهابيي «النصرة» بريفي إدلب وحماة

واصلت وحدات الجيش عملياتها ضد إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وأوقعت العديد من القتلى بين صفوفهم.

وأفادت مصادر بأن وحدات الجيش العاملة على محور سكيك وتل سكيك خاضت اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية المنتشرة في تل ترعي الواقع بين بلدتي التمانعة بريف إدلب ومورك بريف حماة المتاخم للحدود الإدارية لإدلب وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وبينت المصادر بأن الاشتباكات ترافقت مع ضربات مدفعية وصاروخية مركزة على محاور وخطوط إمداد المجموعات الإرهابية في محيط التمانعة والتي تحاول إيصال الدعم إلى إرهابييها المنهارين أمام ضربات الجيش والذين يفرون باتجاه مدينة خان شيخون أحد أكبر معاقل الارهاب بريف إدلب الجنوبي.

كما أشارت المصادر إلى أنه بالتوازي مع عمليات الجيش باتجاه التمانعة ومورك وخان شيخون أنجزت عناصر الهندسة في الجيش عمليات التمشيط في قرية سكيك وتل سكيك بريف إدلب الجنوبي الشرقي اللذين استعادهما الجيش أمس الأول.

وفي ريف حماة الشمالي أفادت المصادر بتنفيذ وحدات الجيش عمليات مكثفة بسلاحي الصواريخ والمدفعية على مقرات وتحصينات إرهابيي “النصرة” و”كتائب العزة” في كفرزيتا واللطامنة أسفرت عن تدمير عدة مقرات ومنصات لإطلاق الصواريخ وعتاد وإيقاع قتلى بين صفوف الإرهابيين.

وكانت وحدات الجيش استعادت أمس الأول قرية سكيك وتلتها إضافة إلى بلدة الهبيط الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي.