الحناوي في أجمل ما غنت على مسرح أوبرا دمشق

عاش جمهور الطرب أمسية طربية مميزة أحيتها المطربة الكبيرة ميادة الحناوي مساء اليوم في مسرح الأوبرا بدمشق بمرافقة الفرقة الوطنية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله كانطلاقة للبرنامج الفني المرافق لأيام معرض دمشق الدولي الذي أعلنت عنه دار الأسد للثقافة والفنون.

المطربة الحناوي التي حيت رجال الجيش العربي السوري من على مسرح دار الأوبرا قالت: “مسرورة جدا لأني أغني اليوم في سورية بلدي وأرضي وانتمائي وكبريائي وهويتي وكياني وأدعو الله أن يحمي جنودنا البواسل الذين لولاهم لما كنا على قيد الحياة”، مبينة أن معرض دمشق الدولي والحفلات المرافقة له تأتي لتعبر عن أن سورية بخير ومعافاة  بعد أن كانت مجروحة.

وتابعت الحناوي: “كان حفلا رائعا والجمهور السوري ذواق وعظيم ويحب الطرب الأصيل وكنت سعيدة بهذا الحفل الذي أطللت عبره على هذا الجمهور بعد طول غياب” لافتة إلى أنها تعد كل من لم يتمكن من حضور حفلها من الجمهور المحب لأغانيها بأنها ستقيم حفلا جماهيريا بالقريب العاجل.

بدورها الفنانة المصرية إلهام شاهين التي حضرت الحفل قالت: “قدر سورية ان تحارب الإرهاب عوضا عن كل العرب وأنا اليوم هنا لاحتفل مع الشعب السوري بمعرض دمشق الدولي وأحيي رجال الجيش العربي السوري الذين يحققون الانتصارات على الإرهاب” مؤكدة محبتها لصوت وأغاني الفنانة الحناوي التي تنتمي لجيل العمالقة والطرب الأصيل.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *