الهلال يبدأ زيارات تفقدية للفروع الحزبية للاطلاع على سير انتخابات الفرق الحزبية

بدأ الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي زيارات تفقدية للفروع الحزبية للاطلاع على سير الانتخابات الحزبية المقامة على مستوى الفرق الحزبية.
وخلال اجتماعه مع قيادة فرع اللاذقية وأمناء الشعب الحزبية نقل الرفيق الهلال تحيات ومحبة الأمين العام للحزب الرفيق بشار الأسد رئيس الجمهورية، الذي كان حريصاً على إظهار الصورة المميزة للحزب والحياة الديمقراطية فيه والتي تتجلى في هذه الانتخابات القاعدية التي تقود العمل الحزبي.
ونوه الرفيق الهلال بأن قيادة الفرقة الحزبية تمثل أساس العمل الحزبي فهي على احتكاك دائم مع الجماهير؛ لذلك يجب أن تكون عامل جذب للحزب من خلال التحلي بأخلاق الرفيق بشار الاسد الأمين العام، والعمل على خدمة الجماهير والالتزام معهم بالصدق والشفافية.
ونوه الرفيق الهلال بأن إجراء هذه الانتخابات بعد توقفها دليل على بدء تعافي سورية وانتصارها ولذلك يجب أن توضع الإمكانات المتاحة كافة لضمان نجاحها وليفسح المجال فيها أمام الجميع وخصوصاً من يمتلك المصداقية والأهلية ومحبة الناس،
مشدداً على ضرورة الابتعاد عن الأمراض المجتمعية المتمثلة بالأنا والقرابة وإقصاء الشخصيات ذات الكفاءة لأغراض شخصية.
من جانبه الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية للحزب أكد ضرورة التصاق الحزب بالواقع والجماهير والعمل على تلبية طموحهم بما يخدم سير العملية الوطنية.
كما استمع الرفيق الأمين العام المساعد لشرح مفصّل عن الاستعدادات المتخذة لإنجاح هذه العملية الديمقراطية
وناقش العقبات التي تواجه سير العملية الانتخابية وسبل تذليلها وحلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.