الهلال: الأمين العام للحزب حريص دائماً على أن يكون البعث في المقدمة

تابع الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب جولته التي يقوم بها على عدد من الفروع الحزبية للاطلاع على سير العملية الانتخابية المقامة على مستوى الفرق حيث أكد الرفيق الهلال خلال اجتماعه مع قيادة فرع جامعة تشرين للحزب على حرص الرفيق بشار الأسد الأمين العام للحزب بأن يكون حزب البعث العربي الاشتراكي في المقدمة من خلال الالتزام بالأخلاق البعثية المتمثلة بتفضيل المصلحة العامة على المصلحة الشخصية والابتعاد عن الأمراض المجتمعية كافة.

وأشار الرفيق الهلال إلى أهمية المرحلة الحالية في العمل الحزبي والوطني، إيمانا بأهمية المهام المنوطة بقيادة الفرق الحزبية في خدمة الجماهير والالتصاق بهم وجذبهم إلى الحزب.

وشدد الرفيق الهلال على ضرورة الاعتماد على الطاقات الشابة في هذه الانتخابات وزج هذه الطاقات في العمل الحزبي القيادي إيمانا بأهمية الشباب ودورهم في بناء المجتمع وتطوير الحزب، لا سيما وأنه حزب متجدد، كما أن التمازج بين اندفاع الشباب والخبرة يعطي مجالات أكبر في العمل.

من جانبه الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية للحزب أكد ضرورة الاستفادة من هذه الحالة الانتخابية في التحفيز المستمر للقيادات الحزبية.

وقدمت قيادة الفرع شرحاً للواقع التنظيمي الحزبي في الجامعة والاستعدادات التي اتخذتها لضمان نجاح هذه العملية الانتخابية وضمان وجود العنصر الشبابي في القيادات القاعدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *