الحمصي: الانتخابات القاعدية ترفد الحزب الكفاءات والطاقات الشبابية

أكدت الرفيقة هدى الحمصي عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية المركزي على أهمية الانتخابات القاعدية في الحزب .
ولفتت الرفيقة الحمصي خلال حضورها عدداً من مؤتمرات الفرق الحزبية في حلب إلى أن الرفيق البعثي وما يتمتع به من أخلاق بعثية يقع على عاتقه تربية الجيل وترسيخ قيم الحزب وإعطائه البعد الاجتماعي من خلال التواصل مع الجماهير والاهتمام بذوي الشهداء.
وأشارت عضو القيادة المركزية للحزب إلى أهمية هذه الانتخابات ودورها في رفد القيادات القاعدية بالكفاءات والطاقات الشبابية موضحة أن قيادة الحزب وفرت كل الدعم المطلوب والمناخات المناسبة لإنجاح هذا العرس الديمقراطي داعية الرفاق البعثيين إلى اختيار الأكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية للنهوض والارتقاء بالأداء الحزبي.

واستعرضت الرفيقة الحمصي أبرز الأحداث والمستجدات الميدانية والسياسية مبينة أن الجيش العربي السوري يخوض معارك الشرف والبطولة ويسير بخطى واثقة تجاه النصر المؤزر وبسط سيطرته على كامل تراب الوطن.
هذا وقد عقدت فرق الخدمات الفنية الاولى والثانية في شعبة العمال الرابعة وعدنان المالكي ومحمد الشاعر في التربية الأولى والنابلسي والمتنبي في التربية الثانية والجولان ونزار حاج علي في التربية الثالثة والواحة والريف الأولى في السفيرة وريف المركز الأولى في الباب مؤتمراتها الانتخابية في جو من الحرية والديمقراطية .
حضر المؤتمرات الرفيق أمين الفرع فاضل نجار وأعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية المعنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *