الهلال يتابع سير العملية الانتخابية في السويداء

 

بهدف الاطلاع على سير العملية الانتخابية على مستوى الفرق الحزبية، تابع الرفيق المهندس هلال الهلال، الأمين العام المساعد للحزب، جولته على الفروع الحزبية.

الرفيق الهلال أكد، خلال اجتماعه مع قيادة فرع السويداء، أهمية ابتكار وتعزيز أسس الحوار الذي من شأنه تطوير عمل الحزب وتعزيز الوحدة الوطنية وتقبل النقد البناء، منوهاً بأن محافظة السويداء تعتبر من أهم معاقل البعث، وعلى القيادات الحزبية في المحافظة أن تفعل جلسات الحوار وتعتمد عليه بشكل أكبر؛ لتحافظ على هذا التميز وتجذب المزيد من الجماهير المقتنعة بالأفكار والمبادئ السامية التي نشأ عليها الحزب، ليبقى البعث صفوة الأحزاب بنهجه النضالي وفكره الحضاري وكوادره المعبّرة بالسلوك والممارسة عن عمق الانتماء لهذا البعث وأهدافه وأدبياته.

وأشار إلى ضرورة أن تشارك القيادات البعثية في القمة والقاعدة على خدمة الجماهير، وأن تركز القيادات في خيارتها على الشخصية البعثية القادرة على تحمل المسؤولية وتقديم الأفكار والمقترحات والحلول الاستراتيجية، وخصوصاً بأن حمل المسؤولية الوطنية والحزبية ينمي ارتباط الإنسان بأرضه وانتمائه إلى وطنه وحزبه.

وفي الختام لفت الرفيق الهلال إلى أن الوطنية الحقيقية معيارها التنافس في التضحية لحماية الوطن وتعزيز استقلاله وسيادته وأن هذا المعيار تمسك به البعثيون، وكان هاديهم الأول في سلوكهم وممارساتهم على أرض الواقع وفي ميادين المعركة كلها.

كما استمع الرفيق الأمين العام المساعد لشرح مفصل عن الإجراءات التي تم تنفيذها لإنجاح هذه العملية الديمقراطية.

هذا وحضر الاجتماع الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *