الهلال: حزب البعث متجدد ومنفتح على ما يتمناه أبناء الحزب والشعب (فيديو)

الهلال: حزب البعث متجدد ومنفتح على ما يتمناه أبناء الحزب والشعب (فيديو)

ريف دمشق – بلال ديب:

عقدت أمس فرقة القزاز العاملة، في ريف دمشق مؤتمرها الانتخابي، بحضور الرفيق هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ، في المركز الثقافي العربي في ببيلا.

وفي مستهل اعمال المؤتمر نقل الرفيق الهلال تحية ومحبة الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد، وتحدث عن تضحيات وصمود أهالي الغوطة، ووقوفهم الى جانب بواسل القوات المسلحة في التصدي للإرهابيين، مؤكداً ان البعثيين كانوا الأنموذج الأمثل في البطولة والتضحية منذ بداية هذه الحرب.

وأوضح الرفيق الهلال بأن ما يجري في سورية هو عملية تدمير ممنهج لسورية ، وهي ليست وليدة اليوم، بل بدأت منذ سنوات بهدف انهاء دورها في المنطقة، الا أن العدو الذي استخدم أقذر الأساليب لم يعرف أن سورية مليئة بالرجال القادرين على التصدي لكل تلك المشاريع التخريبية وإفشالها، وهو ما شهدت عليه ساحات المعارك التي شكل الجيش العربي السوري فيها نموذجاً فريداً في البطولة والتضحية.

وبين الرفيق الهلال مدى التخبط الذي يعيشه العدو ومدى خوفهم وأن الجيش العربي السوري ماض في تحرير كل شبر من أرض سورية ومعارك ريف إدلب شاهد على أن هؤلاء الأبطال لن يساوموا على أرضهم.

وشدد الرفيق الهلال على أهمية عقد المؤتمرات الانتخابية في الفرق الحزبية، والذي يأتي استمراراً لتمسك السوريين بالاستحقاقات كافة، ورغبتهم في خوض كل المعارك الانتخابية مستشهداً بالانتخابات البرلمانية والرئاسية التي خاضتها سورية خلال الحرب والتي أعطت نموذجاً للتمسك بالدستور والقدرة على الحفاظ على مؤسساته.

وركز الرفيق الهلال على ضرورة اختيار الكوادر الأفضل والأقدر على العمل في المرحلة القادمة من خلال الانتخابات الحزبية التي ستعطي رسالة للعالم أن حزب البعث العربي الاشتراكي متجدد ومنفتح على كل ما يتمناه كادره وما يرغب به الشعب السوري، وهذا سيتحقق بالمشاركة والاختيار من قبل القواعد الحزبية فهي الأقدر على اختيار مرشحيها لمعرفتها بهم واحتكاكها المباشر معهم.

بدوره أكد الرفيق محمد كبتولة عضو قيادة الفرع المشرف على أهمية الالتزام بالتعليمات الواردة من قيادة الحزب والمتعلقة بضرورة وجود العنصر الشبابي والعنصر النسائي، واختيار الرفاق الأكفاء لتمثيل الفرقة وقيادتها، والتعبير عن الحق الانتخابي بكل حرية، كي تكون هذه العملية موازية لتضحيات الجيش العربي السوري الباسل واستمراراً لانتصاراته.

وتابع المؤتمر أعماله بتحقق النصاب القانوني حيث حضر ثمان وخمسون من الأعضاء العاملين في الفرقة وترشح للانتخابات ثمانية عشر رفيق ورفيقة، وتم انتخاب خمس عشر رفيق ورفيقة ليصار الى اختيار خمسة منهم لقيادة الفرقة و عشر رفاق متممين الى مؤتمر الشعبة.

حضر المؤتمر الرفاق رضوان مصطفى أمين الفرع  والرفيق علاء ابراهيم محافظ ريف دمشق، والرفيق محمد كبتولة عضو قيادة الفرع المشرف وأعضاء قيادة الشعبة.

بحضور الرفيق #الهلال.. إنعقاد مؤتمر فرقة #القزاز الانتخابي في فرع ريف دمشق للحزب

بحضور الرفيق #الهلال.. إنعقاد مؤتمر فرقة #القزاز الانتخابي في فرع ريف دمشق للحزبتقرير: بلال ديبتصوير: محمد عربي أبو لبادةتنسيق: سامر المغربيانتاج مديرية الاعلام الالكتروني في دار البعثتلفزيون #Btv

Posted by Btv on Tuesday, September 17, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة