الهلال للعمال: تضحياتكم أمانة في أعناقنا

عقد الرفيق المهندس هلال الهلال الامين العام المساعد والرفيق شعبان عزوز عضو القيادة المركزية اجتماعا موسعا مع الرفاق اعضاء قيادة الفروع رؤساء مكاتب العمال الفرعية, بهدف مناقشة التحضيرات والقرارت المتعلقة بانتخابات اتحاد العمال.

وقد نقل الرفيق الهلال خلال الاجتماع تحيات ومحبة الرفيق الامين العام للحزب الدكتور بشار الاسد لكافة ابناء الطبقة العاملة مشيرا الى اهتمامه وتوجيهاته الدائمة بالحفاظ على الحياة الديمقراطية التي تشكل دليل هام على تعافي سورية وانتصارها على كل من تأمر عليها لتدميرها.


واكد الرفيق الهلال على التضحيات التي قدمتها الطبقة العاملة خلال هذه الحرب فكانوا يواجهون كل محاولات الارهاب بايقاف عجلة الحياة ويذهبون الى اعمالهم ليستمروا في الانجاز والتصدي للحرب الاقتصادية فكانوا المثال الذي يحتذى به في تقديم الدماء والارواح لتستمر عجلة الحياة.


ونوّه الهلال أن هذه التضحيات والدماء هي امانة في اعناقنا جميعا وعلينا ان نصون هذه الامانة وان يحسن الجهاز البعثي خياراته في اختيار هذه القيادات العمالية النقابية وان تكون انتخابات نزيهة بعيدة عن الأمراض المجتمعية والمحسوبية لصالح العشيرة أو القرابة والشللية، لتثمر هذه الاجتماعات النتائج المرجوة لصالح الوطن وتأتي بقيادات نزيهة قادرة على أداء المهمة المطلوبة التي تقع على عاتقها وقادرة على السعي لتحسين الواقع المعيشي للعمال وحل مشاكلهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم والاشارة الى مكامن الخلل وعدم السكوت عن الاخطاء .

من جانبه الرفيق شعبان عزوز عضو القيادة المركزية للحزب قدم شرحا للشروط الواجب توفرها في المرشحين والتي من اهمها الوطنية والنزاهة وعدم وجود ابناء فارين من خدمة العلم .

وقد تم خلال الاجتماع الاجابة على الاستفسارات والمقترحات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *