فالفيردي: لن أخاطر بميسي

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أنه لن يُخاطر بقائد ونجم الفريق ليونيل ميسي، ضد إنتر ميلان غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “ماركا”: “إنتر ميلان فريق غيّر الكثير من الأشياء كلاعبين ومدربين، ويلعب بطريقة مختلفة، وظهر بشكل مُذهل في بداية الموسم، ويفوز بكل المباريات في الكالتشيو، بينما إنتر الذي واجهناه العام الماضي كان مختلفا، وسيكون مثل تشيلسي الذي واجهناه قبل موسمين، فهم فريق قوي يصعب التسجيل ضده”.

وعن موقف ميسي وديمبلي، أجاب: “علينا أن ننتظر ما سيحدث في المران، وبالأمس ديمبلي لم يُشارك سوى في الجزء الأول، وميسي خاض نصف المران، لذلك دعونا نرى، ولا أعرف هل بإمكاننا الاعتماد عليهما أم لا، ولن نُخاطر”.

وأضاف: “تصريحات بيكيه الأخيرة؟ ما يهمنا جميعا هو التركيز على المباريات، مع العلم أن هناك بعض الخلافات، لكن بغض النظر عما إذا كان هناك اختلاف في الآراء بين شخص وآخر، فإن الخلافات تأتي من الخارج”.

وعن الإصابات، أوضح: “لن تكون سعيد أبدًا حين يتعرض اللاعبون للإصابات المتواصلة مثل ديمبلي، وأفهم أنها فترة صعبة وسوف يتحسن، وعلى أي حال أريد التركيز على اللاعبين الجاهزين”.

وتابع: بالنسبة لمركز لجريزمان، فحسب الإحصائيات يبدو أنه يلعب أكثر في الوسط أو على اليسار، ورأيته يعلب عدة مباريات في مسيرته كطرف أيسر”.

وأردف: “بمجرد انطلاق الموسم يتوجب علينا الفوز دائما، وإذا لم تفز فهناك مشاكل بطريقة أو بأخرى، ولدينا فريق يريد الفوز بكل شيء”.

ونوه: “إنتر ميلان مُرشح للفوز؟ الجميع يرون ذلك من وجهة نظرهم، ونحن فريق ذو ثقة في ملعبنا، وكل شخص يُفكر فيما يريده، وعلينا الالتزام بتحقيق الفوز”.

واستكمل: “صدارة المجموعة؟ هدفنا دائمًا هو الصدارة، مثل كل الفرق، وإذا كانت الجولة الأخيرة بها تعقيدات، فسيكون هدفنا التأهل، لكن الهدف هو الصدارة”.

وواصل: “دوري الأبطال يأتي دائمًا في وقت مناسب للجميع، ويجب المشاركة وأنت سعيد، وإنتر ميلان يأتي بشكل رائع، وستكون مباراة مثيرة للاهتمام”.

واختتم: “الفرق تفعل ما تفعله دائمًا، وفي مواجهة سلافيا براج لم يكن إنتر ميلان جيدًا، وبعد بضعة أيام تألقوا ضد ميلان في الديربي وقدموا مباراة استثنائية، وفي المباريات من هذا النوع يظهر أفضل ما لديهم”.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *